تصميم تطبيقات الجوال

تصميم تطبيقات الجوال

تواصل مع عملائك بذكاء!

هل تبحث عن طريقة ذكية لعرض منتجاتك وخدماتك والتواصل الفعّال مع جمهورك؟ حقق كل ما تريد من خلال شركة تصميم تطبيقات.

توفر لك تكوين خدمة تصميم تطبيقات الجوال لتصبح أكثر قدرة على المنافسة في سوق تتصاعد فيه المنافسة يومًا بعد يوم، وتقدم تجربة أفضل لعملائك من خلال تحسين خدمة العملاء وتوفير عائد على الاستثمار، وبالتالي زيادة مبيعاتك.

متى تحتاج إلى تصميم تطبيق جوال لأعمالك؟

مع استمرار تطور سلوك المستهلك، تحتاج الشركات إلى تطوير استراتيجيتها لتلائم مكان عملائها، نتيجة لذلك، تتحرك الشركات بسرعة نحو تصميم تطبيقات الجوال وجعلها أساسية كأدوات وأصول تمتلكها الأعمال.

وفقًا للإحصائيات، يقوم 26٪ من المستهلكين بالبحث عن منتج أو خدمة على تطبيق ذي علامة تجارية أولاً – قبل التوجه إلى محرك بحث!

أصبحت تطبيقات الجوال أمرًا ضروريًا للأعمال التجارية الناجحة، ومع ذلك لا يزال الكثيرون مترددين حول بناء استراتيجية تطبيقات الجوال، حيث تساهم تطبيقات الجوال في زيادة الوعي بالعلامة التجارية وزيادة حركة المرور، كما تسمح لك بتعزيز علاقة العملاء وزيادة فرص الاحتفاظ بهم. بدون وجود الهاتف المحمول، تضيع فرص تسويقية ونمو كبيرة لأعمالك!

لماذا عليك الاستثمار في تعيين شركة تصميم تطبيقات؟


من أجل أن تكون مواكبًا لسوق الأعمال اليوم، أصبح التواجد عبر الجوال أمرًا مهمًا للأعمال. فنحن نشهد زيادة هائلة في تنوع وأنواع تطبيقات الأعمال التي يتم تنزيلها، مع تحول المزيد من المستهلكين إلى تطبيقات الجوال للتفاعل مع العلامات التجارية المختلفة.

زيادة تفاعل عملائك مع أعمالك


يعد تطوير تطبيقات الجوال استراتيجية فعّالة للحفاظ على تفاعل عملائك مع علامتك التجارية، حيث تقدم مميزات فريدة أكثر جاذبية من الويب. تحث تطبيقات الجوال العملاء المحتملين والحاليين على المشاركة والاستمرار في التفاعل مع عملك، وبشكل أكثر تحديدًا، فإنها تعمل كتنبيهات لطيفة تجذب عملائك إلى عملك.

يوفر تطبيق الجوال لعملائك طريقة أكثر سلاسة للتصفح والتسوق والتفاعل مع أعمالك، مع توفير المعلومات التي يمكن الوصول إليها بسهولة. وبالتالي، تصبح علامتك التجارية في متناول يد عميلك. والأهم من ذلك، أنه كلما زاد تفاعل العملاء، كلما زاد ميلهم إلى شراء منتجك أو خدمتك.

نافس بقوة


مع النمو المستمر لتطبيقات الجوال وسلوك المستهلك المتطور دائمًأ، سيصبح تطوير تطبيق لكل شركة أمرًا متوقعًا. يعد إنشاء تطبيق جوال طريقة مؤكدة للبقاء في المنافسة وتأمين حضور قوي في مجال عملك و فرصة للتميز عن منافسيك من خلال توفير بيئة تفاعلية وجذابة بصريًا.
 

تعرّف على سلوك المستهلك


يمنح تطبيق الجوال الشركات فرصة فريدة لفهم عملائها حقًا، حيث يوفر التطبيق طريقة فعّالة لجمع بيانات العملاء وتحليلها والاستفادة منها. تساهم التطبيقات في التأثير على استراتيجية التسويق خلال التقاط معلومات مثل تفضيلات العملاء وسلوكهم.

زيادة الإيرادات


تمنح تطبيقات الجوال علامتك التجارية الفرصة لزيادة وكسب إيرادات إضافية، من خلال جعل عملية الشراء أكثر سلاسة وبديهية وبساطة. يمكن للتطبيقات تحسين تجربة المستخدم بشكل كبير والتي بدورها تؤثر بشكل إيجابي على المبيعات.

قناة مباشرة ومخصصة


تتمثل إحدى الميزات المهمة لتطبيق جوال في إنه يوفر للشركات الفرصة لتخصيص اتصالاتهم مع العملاء. تكون الشركات قادرة على تقديم تجربة مستخدم مخصصة بشكل شخصي من خلال الاستفادة من معلومات ملف تعريف المستخدم. هذا مهم للغاية عندما يتوقع أكثر من 70٪ من المستهلكين أنهم سيحصلون على تجارب شخصية مع العلامات التجارية التي يتفاعلون معها.

طوّر تطبيق الجوال بسرعة وكفاءة!

 

نساعدك على تصميم تطبيق الجوال الخاص بأعمالك من خلال التقنيات الفنية الاحترافية والخطوات المدروسة لتحصل في النهاية على تطبيق جوال ذو تجربة استخدام رائعة!

 

١. الفكرة

 عند العصف الذهني لأفكار التطبيق، نقوم ببعض البحث من خلال الإجابة على بعض الأسئلة؛ ما المشكلة التي يحلها هذا التطبيق؟ من هو الجمهور المستهدف؟ لماذا هذه الميزات مهمة؟ هل لدى منافسيك تطبيقات مشابهة؟

 

٢. التصميم

 بعد ذلك، نعمل على تصميم واجهة مستخدم (UI) وتجربة مستخدم (UX) لتنقل المستخدم خلال التطبيق بسلاسة وتسهيل تصفحه.

 

٣. التطوير

خلال هذه المرحلة، نكتب الكود الخاص بتطبيق أعمالك، ونعمل على تكوير الكود حتى نبدأ في تجربة الاختبار الأولي للتطبيق.

 

٤. الاختبار

من خلال اختبار التطبيق، يمكنك تحديد مدى جودته ونعمل على أي أعطال فيه في هذه المرحلة وما يمكننا تحسينه.

 

٥. الإطلاق

 بمجرد أن يصبح تطبيقك خاليًا من الأخطاء وجاهزًا للعمل، يمكننا نشره في أسواق مثل Apple App Store و Google Play.

 

٦. التسويق

الآن أنت جاهز لإنشاء استراتيجية تسويقية لجذب المستخدمين إلى تنزيل تطبيقك. نمنحك ملاحظات حول كيفية تحسين تفاعل المستخدم مع التطبيق.

 

هل تبحث عن أفضل شركة برمجة تطبيقات؟

خدمات شاملة لمختلف الأعمال التجارية لتجعلك أقرب من عملائك.

تعرف على المشروعات التي نعمل عليها حاليًا ونقوم بتطويرها

TULIP APP

TULIP APP

التصنيف: التطوير و البرمجة

مدة التنفيذ: 120 Day