خدمة اعلانات جوجل (قوقل ادورد)

خدمة اعلانات جوجل (قوقل ادورد)

كُنّ الأول أمام جمهورك!

هل تحتاج إلى خطة لإنشاء استراتيجية جوجل ادورد ناجحة، سريعًا؟

 

تكوين تقدم لك خدمات جوجل ادورد بواسطة مجموعة من خبراء اعلانات جوجل، لتظهر أعمالك في أعلى تصنيفات البحث على جوجل وتحقق أعلى معدلات تحويل جمهورك المستهدف إلى عملاء حقيقيين.

 

ما هو التسويق عبر محركات البحث SEM؟

 

يعد التسويق عبر محركات البحث أو SEM أحد أكثر الطرق فعّالية للترويج لمنتجاتك ولنمو وانتشار أعمالك في سوق تتزايد فيه المنافسة، ومع وجود الملايين من الشركات التي تتنافس جميعها على نفس المكان، من خلال استخدام الإعلانات المدفوعة التي تظهر على صفحات نتائج محركات البحث، من أجل الوصول إلى الجمهور المستهدف، والحصول على عملاء جدد، وزيادة الإيرادات، وتقليل تكلفة اكتساب العميل الواحد.

ما الفرق بين SEM وSEO؟

إذا كنت تستخدم المصطلحين SEM و SEO بالتبادل ولا تعرف الاختلافات بينهما، فلن تكون قادرًا على بناء استراتيجية واضحة وفعّالة لتحسين ظهورك في نتائج البحث الأولى.

يستخدم التسويق عبر محركات البحث SEM بشكل أساسي الإعلانات المدفوعة للظهور في نتائج البحث الأولى، بينما يعد تحسين محركات البحث SEO وسيلة تسويقية لتحسين الظهور بشكل أعلى في نتائج البحث غير المدفوعة من خلال تحسين المحتوى الخاص بك وفقًا لشروط محرك البحث.

لكن أيضًا لا يمكننا القول أن تحسين محركات البحث SEO  تقف في مقابل التسويق عبر محرك البحث SEM. بل العكس، إنهما يعملان معًا بشكل متقارب وكفريق واحد، حيث يتضمن كلاهما جهودًا هدفها الأول الحصول على تصنيفات أعلى وزيادة رؤية البحث، للتمكن من زيادة حركة المرور إلى موقع ويب أو صفحات ويب محددة.

حقق أعلى معدلات تحويل من خلال جوجل ادورد

مع فريق تكوين ستحصل على خدمات قوقل ادورد احترافية، تزيد من انتشار اسم علامتك التجارية وتحقيق أعلى معدلات تحويل من عملاء متوقعين إلى عملاء حاليين من خلال الظهور في تصنيفات البحث الأولى على جوجل.

 

لماذا عليك اختيار جوجل ادورد كأداة تسويقية لأعمالك؟

 

وفقًا للإحصائيات، يبحث 81٪ من الأشخاص عبر الإنترنت عن منتج أو خدمة مما يجعل ظهور أعمالك في تصنيفات البحث الأولى على الأرجح أفضل عائد على الاستثمار.

 

انشر الوعي بعلامتك التجارية في محركات البحث

 

يضعك التسويق عبر محركات البحث في أعلى أو أسفل الصفحة الأولى. 

إذا كان لديك الموقع والمحتوى المناسب لتحويل هذه الرؤية إلى عملاء حقيقيين يشترون منك، سيؤثر ذلك بشكل إيجابي على انتشار الوعي بعلامتك التجارية وأيضًا تأثير كبير على إيراداتك.

 

احصل على أرباح سريعة

 

مع وجود نسخة إعلان تجذب الجمهور المستهدف وحساب إعلاني على قوقل ادورد مجهّز بكلمات مفتاحية فعّالة، واستراتيجية صحيحة هدفها زيادة حركة الزوار على الموقع وتحويلهم إلى عملاء حقيقيين، يمكنك رؤية المبيعات القادمة في نفس اليوم. لا يحتاج إلى وقت، فقط خطط، نفذ وراقب النتائج واحصل على عائد استثمار في مكانه الصحيح.

 

اوصل لجمهورك في الوقت والمكان المناسب

 

يعتبر ظهورك في نتائج البحث الأولى مؤشر حقيقي أنك في نفس مكان تواجد العملاء. ويعد أيضًا الوقت المثالي لزيادة عدد زيارات موقعك على الويب وكسب عميل جديد.

يستخدم الأشخاص محركات البحث لأنهم يبحثون عن شيء ما. كونك الشخص الذي يقدمها يساعدك على بناء علاقة موثوق بها مع هذا الشخص. حتى إذا لم تؤد هذه النقرة إلى بيع فوري، فهي نقطة اتصال تعزز رحلة الشخص نحو أن يصبح عميلاً يدفع في وقت من الأوقات.

 

اجعل اسم علامتك التجارية مألوفًا!

 

عندما تحصل على عميل جديد، قد تعتقد أن هذا الشخص وجدك للتو وقام بعملية شراء. لكن من المحتمل أن الرحلة بدأت منذ أيام أو أسابيع أو حتى أشهر. ساعدت الطريقة التي قدمت بها علامتك التجارية باستمرار وبشكل متكرر خلال تلك الفترة على تحويل العميل المحتمل إلى عميل حقيقي.

يأتي بعد التعرف على اسم العلامة التجارية لأول مرة ومع تكرار الظهور، تآلف الجمهور المستهدف معها. وعادة يلاحظ الأشخاص العلامات التجارية المألوفة لديهم أكثر من العلامات التجارية التي لا يعرفونها. حيث يفضل معظم الناس إنفاق المزيد مع علامة تجارية يعرفونها عن  الإنفاق مع علامة تجارية بدون اسم.

 

إذًا ما فائدة جوجل ادورد إن لم يكن وسيلة فعّالة لتحسين التعرف على العلامة التجارية في المكان الذي يمتلك حاليًا 93.87٪ من حصة السوق ‘Google’ ويبدأ فيه المستخدمين تجربتهم الأولى في البحث؟

 

حقق أهداف عملك الأساسية

 

يسمح لك التسويق عبر محركات البحث بالتركيز على عملائك المستهدفين بطريقة لم تكن ممكنة مع التسويق التقليدي نظرًا لتكاليفها الباهظة الثمن، لا يكلفك الإعلان في قوقل ادورد أي شيء حتى ينقر عليه أحد الأشخاص. 

بدلًا من أن ترمي شباكك على نطاق واسع وتنتظر ما تسحبه، تمكّنك اعلانات جوجل تحديد جمهورك المستهدف بالضبط الذي سيستفيد أكثر من منتجك أو خدمتك، توجيه الإعلان إليه مباشرة، فكلما زاد استهدافك لهذا الإعلان، كان أداء هذا الإعلان أفضل مع العملاء.

 

طور ميزتك التنافسية

 

لا يستخدم أغلب المسوقين جوجل ادورد بكامل إمكانياته، فغالبًا يدفعون أكثر ويأخذون أقل من النتائج المتوقعة نتيجة لعدم استغلال الخصائص والتقنيات الذكية في تطوير اعلانات جوجل. نساعدك في تكوين على تعزيز ميزتك التنافسية من خلال تطوير استراتيجية قوقل ادورد قوية، وكتابة نسخة مقنّعة خاصة بك، وتعزيز ميزة تنافسية على منافسييك.

 لديك منافس يطور استراتيجيات ذكية على قوقل ادورد؟ لاتقلق، يمكنك باستخدام الاستراتيجيات الصحيحة أيضًا أن تتفوق عليهم في زيادة حصتك في السوق.

 

 

اذهب لعملائك بنفسك

وفقًا للإحصائيات، تبدأ 93٪ من تجارب الشراء عبر الإنترنت بمحرك بحث.

 

ما هي الخطوات العملية التي نتبعها للحصول على أفضل النتائج؟ 

 

  • بحث تسويقي للكلمات المفتاحية وفقًا لأفضل الممارسات على جوجل ادورد.

  • تحديد الكلمات المفتاحية الفعّالة وتأسيس الحساب: حملات إعلانية Ad campaigns، مجموعات إعلانية Ad groups، كلمات مفتاحية، نص الإعلان، صفحات مقصودة Landing pages

  • رسم استراتيجية اعلانات جوجل مع تطويرها وفقًا لتجربة أكثر من احتمال وتحليل متكامل للنتائج.

  •  

خدمات شاملة لمختلف الأعمال التجارية لتجعلك أقرب من عملائك.

تعرف على المشروعات التي نعمل عليها حاليًا ونقوم بتطويرها

TULIP APP

TULIP APP

التصنيف: التطوير و البرمجة

مدة التنفيذ: 120 Day