لماذا عليك اختيار جوجل ادورد كأداة تسويقية لأعمالك؟
وفقًا للإحصائيات، يبحث 81٪ من الأشخاص عبر الإنترنت عن منتج أو خدمة مما يجعل ظهور أعمالك في تصنيفات البحث الأولى على الأرجح أفضل عائد على الاستثمار.
انشر الوعي بعلامتك التجارية في محركات البحث
يضعك التسويق عبر محركات البحث في أعلى أو أسفل الصفحة الأولى.
إذا كان لديك الموقع والمحتوى المناسب لتحويل هذه الرؤية إلى عملاء حقيقيين يشترون منك، سيؤثر ذلك بشكل إيجابي على انتشار الوعي بعلامتك التجارية وأيضًا تأثير كبير على إيراداتك.
احصل على أرباح سريعة
مع وجود نسخة إعلان تجذب الجمهور المستهدف وحساب إعلاني على قوقل ادورد مجهّز بكلمات مفتاحية فعّالة، واستراتيجية صحيحة هدفها زيادة حركة الزوار على الموقع وتحويلهم إلى عملاء حقيقيين، يمكنك رؤية المبيعات القادمة في نفس اليوم. لا يحتاج إلى وقت، فقط خطط، نفذ وراقب النتائج واحصل على عائد استثمار في مكانه الصحيح.
اوصل لجمهورك في الوقت والمكان المناسب
يعتبر ظهورك في نتائج البحث الأولى مؤشر حقيقي أنك في نفس مكان تواجد العملاء. ويعد أيضًا الوقت المثالي لزيادة عدد زيارات موقعك على الويب وكسب عميل جديد.
يستخدم الأشخاص محركات البحث لأنهم يبحثون عن شيء ما. كونك الشخص الذي يقدمها يساعدك على بناء علاقة موثوق بها مع هذا الشخص. حتى إذا لم تؤد هذه النقرة إلى بيع فوري، فهي نقطة اتصال تعزز رحلة الشخص نحو أن يصبح عميلاً يدفع في وقت من الأوقات.
اجعل اسم علامتك التجارية مألوفًا!
عندما تحصل على عميل جديد، قد تعتقد أن هذا الشخص وجدك للتو وقام بعملية شراء. لكن من المحتمل أن الرحلة بدأت منذ أيام أو أسابيع أو حتى أشهر. ساعدت الطريقة التي قدمت بها علامتك التجارية باستمرار وبشكل متكرر خلال تلك الفترة على تحويل العميل المحتمل إلى عميل حقيقي.
يأتي بعد التعرف على اسم العلامة التجارية لأول مرة ومع تكرار الظهور، تآلف الجمهور المستهدف معها. وعادة يلاحظ الأشخاص العلامات التجارية المألوفة لديهم أكثر من العلامات التجارية التي لا يعرفونها. حيث يفضل معظم الناس إنفاق المزيد مع علامة تجارية يعرفونها عن الإنفاق مع علامة تجارية بدون اسم.
إذًا ما فائدة جوجل ادورد إن لم يكن وسيلة فعّالة لتحسين التعرف على العلامة التجارية في المكان الذي يمتلك حاليًا 93.87٪ من حصة السوق ‘Google’ ويبدأ فيه المستخدمين تجربتهم الأولى في البحث؟
حقق أهداف عملك الأساسية
يسمح لك التسويق عبر محركات البحث بالتركيز على عملائك المستهدفين بطريقة لم تكن ممكنة مع التسويق التقليدي نظرًا لتكاليفها الباهظة الثمن، لا يكلفك الإعلان في قوقل ادورد أي شيء حتى ينقر عليه أحد الأشخاص.
بدلًا من أن ترمي شباكك على نطاق واسع وتنتظر ما تسحبه، تمكّنك اعلانات جوجل تحديد جمهورك المستهدف بالضبط الذي سيستفيد أكثر من منتجك أو خدمتك، توجيه الإعلان إليه مباشرة، فكلما زاد استهدافك لهذا الإعلان، كان أداء هذا الإعلان أفضل مع العملاء.
طور ميزتك التنافسية
لا يستخدم أغلب المسوقين جوجل ادورد بكامل إمكانياته، فغالبًا يدفعون أكثر ويأخذون أقل من النتائج المتوقعة نتيجة لعدم استغلال الخصائص والتقنيات الذكية في تطوير اعلانات جوجل. نساعدك في تكوين على تعزيز ميزتك التنافسية من خلال تطوير استراتيجية قوقل ادورد قوية، وكتابة نسخة مقنّعة خاصة بك، وتعزيز ميزة تنافسية على منافسييك.
لديك منافس يطور استراتيجيات ذكية على قوقل ادورد؟ لاتقلق، يمكنك باستخدام الاستراتيجيات الصحيحة أيضًا أن تتفوق عليهم في زيادة حصتك في السوق.