تصميم مواقع الكترونية

التطوير و البرمجة

عزز الثقة بأعمالك!

احصل على موقع ويب لعملك التجاري من خلال أفضل شركة تصميم مواقع!


توفر لك تكوين خدمة تصميم مواقع الكترونية احترافية، لتبني هوية خاصة بعلامتك التجارية وتحقق وصول سهل إلى جمهورك وتواصل فعّال، وبالتالي تعزز مصداقية علامتك التجارية.

ما هي تطبيقات الويب؟

تطوير تطبيقات الويب هو تصميم وبرمجة مواقع؛ وهو عبارة عن العمل الذي يحدث خلف الكواليس لجعل موقع الويب يبدو رائعًا ويعمل بسرعة ويؤدي بشكل جيد مع تجربة مستخدم سلسة. تقوم شركة تصميم مواقع بذلك باستخدام مجموعة متنوعة من لغات البرمجة، وتعتمد اللغات على أنواع المهام التي يعملون عليها.

 

ما أهمية أن تمتلك موقع ويب لعملك؟


يعد تصميم تطبيق الويب الخاص بك أمرًا بالغ الأهمية لأنه يؤثر على كيفية إدراك جمهورك المستهدف لعلامتك التجارية، دائمًا يمكنك ترك انطباع لهم إما جيدًا بشكل كاف للبقاء على صفحتك والتعرف على عملك، إما ترك صفحتك والتوجه إلى منافس. يساعدك تصميم الويب الجيد في الحفاظ على العملاء المتوقعين على صفحتك.

 

تشمل خدمات تطوير مواقع الويب جوانب مختلفة مثل تصميم الويب ونشر الويب وبرمجة الويب وإنشاء محتوى الويب وإدارة قواعد البيانات. تعد أفضل طريقة لضمان ممارسات تصميم الويب المناسبة لأعمالك (وبعد ذلك، تحسين الموقع على محركات البحث) هى بالتأكيد الشراكة مع شركة تصميم مواقع موثوق بها، واستشاري تصميم واجهة المستخدم.

تريد التعرف على خدمات تصميم وبرمجة مواقع؟

تحكّم بالكامل فى تصميم موقعك


قد تحتاج شركتك لتغيير أو تعديل مجموعة المنتجات أو الخدمات التي تقدمها، أو سياسة التسعير أو حتى هيكل الشركة؛ تحتاج إلى نقل هذه التغييرات في موقعك بأقل مجهود ووقت ممكن!

يتيح امتلاك موقع ويب تخصيصات أكثر تفصيلًا، مقارنةً باستخدام صفحة مقصودة واحدة أو صفحة على وسائل التواصل الاجتماعي.

 لماذا يعد تطبيق الويب مهمًا لجميع أنواع الأعمال؟

هناك طرق كثيرة للترويج دون الاستثمار بشكل كبير في التواجد على شبكة الإنترنت. ومع ذلك، فإن امتلاك موقع الويب الخاص بك هو أكثر فائدة، وهنا 7 أسباب تجعل عملك مميز إذا امتلك موقع ويب:

 

ضاعف العائد على الاستثمار لأعمالك

 

يساعد تصميم مواقع الكترونية للشركات على توسيع نطاق الوصول لجمهورها المستهدف عن طريق جذب العملاء المتوقعين. من خلال تطوير موقع الويب الخاص بك، ستتوفر لديك آراء حول منتجك أوخدمتك، تساهم هذه التفاصيل في كسب ثقة العملاء المحتملين في المستقبل. يساعدك تصميم موقع الويب الاحترافي في بناء جمهور، واستهداف قواعد العملاء المتخصصة، وإرجاع استثماراتك بسرعة. يمكن أن يتضاعف معدل تحويل موقع الويب الخاص بك بنسبة 200-400 % إذا كانت صفحة الويب الخاصة بك مُصممة جيدًا بواسطة شركة برمجة مواقع احترافية، ولها واجهة وظيفية سريعة الاستجابة.

 

زيادة الوعي بعلامتك التجارية

 

يسمح وجود موقع ويب لعملك التجاري بامتلاك اسم نطاق خاص وهو أمر حيوي  للشركات والعلامات التجارية للتواجد عبر الإنترنت، كما يسمح بإضافة رمز الهوية إلى الصفحة، وإنشاء موجز المعلومات الإخبارية الخاصة بعملك لإبقاء جمهورك على إطلاع دائم بأخر التحديثات. وبالتالي يجعل جمهورك أكثر قابلية للتفاعل مع موقع الويب الخاص بشركتك وبناء الوعي لديهم والولاء للعلامة التجارية.

 

وفرّ ميزانية الإعلانات

 

بدلاً من الدفع مقابل الإعلانات باهظة الثمن سواء عبر الإنترنت أو خارج نطاقه. يمكنك الاستثمار في الترويج لتحسين محركات البحث لموقعك الخاص، والذي يحقق بدوره نتائج دائمة، لأن الأموال التي تنفقها للترويج لموقعك تنتج عائد على الاستثمار فوق الجيد. 

 

تواصل مع جمهورك بفعّالية

 

تتيح زيادة إمكانية الوصول  للشركات عبر الانترنت، الوصول إليها في أي وقت من اليوم، حيث يوفر موقع الويب مساحة للجميع للوصول إلى المعلومات التي يحتاجون إليها عندما يحتاجون إليها.

عندما يحتاج عملاؤك معرفة شيء ما عن عملك، فإن وجود نموذج اتصال أو محادثة مباشرة أو إمكانية للتعليق أو رقم هاتف يعد خطوة نحوهم، مما يزيد من إمكانية إبرام الصفقة.

 

عزز مصداقية علامتك التجارية

 

يبين التواصل الفعّال مع العملاء أن العمل يهتم برضاهم ويستجيب لاحتياجاتهم. وعادة يفضل الأشخاص التعامل مع شركة لديها موقع ويب خاص بها لأنها تمنحهم الأمان والضمان، حيث يدرك الجميع أن تصميم وبرمجة مواقع احترافية يعني الاستثمار الجاد في العمل، وهو ما يعني على الأرجح أن الشركة لن تختفي بين يوم وليلة، وبالتالي يكون العملاء أكثر ثقة لطلب الشراء منك.

 

موقع الويب الخاص بك يعمل 24 ساعة

 

يسمح تصميم مواقع الانترنت وتطوير أدوات الأنظمة عليها بقبول الطلبات وفوترتها الكترونيًا حتى إذا لم تكن الشركة في ساعات عملها، مما يعني أن موقع الويب الخاص بك يمكنه كسب المال أثناء نومك.

تواجد طوال الوقت أمام عملائك


لم يعد التواجد عبر الإنترنت خيارًا للشركات؛ بل أصبح ضروريًا!

وفقًا للإحصائيات، تستثمر 73٪ من الشركات في تصميم وبرمجة مواقع الويب، حتى تتمكن من تمييز نفسها عن منافسيها عبر الإنترنت.

خدمات شاملة لمختلف الأعمال التجارية لتجعلك أقرب من عملائك.

تعرف على المشروعات التي نعمل عليها حاليًا ونقوم بتطويرها

TULIP APP

TULIP APP

التصنيف: التطوير و البرمجة

مدة التنفيذ: 120 Day