إنشاء متجر إلكتروني

التجارة الإلكترونية

اعرض منتجاتك بشكل مميز!

احصل على المزيد من الإيرادات من خلال إنشاء متجر إلكتروني خاص بأعمالك!

تقدم لك تكوين خدمة إنشاء متجر إلكتروني متخصص لعملك التجاري، لتتمكن من عرض منتجاتك بطريقة مميزة لتوفر تجربة استخدام أفضل لجمهورك وتجذب الكثير من العملاء الجدد، وفي النهاية تحقق المزيد من المبيعات.

احصل على مبيعات طوال اليوم


السبب الأول الذي يجعل الناس يتسوقون عبر الإنترنت هو قدرتهم على التسوق في جميع ساعات اليوم.
 تشمل الأسباب الرئيسية الأخرى؛ القدرة على مقارنة الأسعار وتوفير الوقت وعدم الاضطرار إلى الخروج للتسوق.

يسمح متجرك الإلكتروني للعملاء  بتصفح منتجاتك والشراء في أي وقت، والتحقق من وجود عنصر معين هل عاد إلى المخزون مرة أخرى، حتى عندما تكون أبوابك مغلقة!

لماذا تحتاج إلى إنشاء متجر إلكتروني خاص بأعمالك؟

يعد البدء على منصة جديدة خاصة بك خطوة مهمة لنمو أعمالك: 

 

استثمر في قنوات متعددة

 

إذا كنت تستثمر لأعمالك بالكامل في منصة واحدة، فإنك بالتأكيد قد تفقد عملك التجاري في أي وقت. يساعدك نقل أعمال التجارة الإلكترونية متعددة القنوات على توزيع المخاطر حولك، حتى إذا حدث خطأ ما، فإن عملك غير مُعرض لخطر ولازلت تحقق إيرادات.

 بالإضافة إلى ذلك، إذا كان عملائك الحاليين يعرفون اسم علامتك التجارية، فيمكنهم العثور على متجرك الإلكتروني والانتقال إليك مباشرةً لإجراء عملية شراء. يؤدي إنشاء متجر إلكتروني إلى فتح نقاط اتصال متعددة للعملاء للوصول إلى عملك.

 

زيادة الولاء والتعرف على علامتك التجارية 

 

وفقًا للإحصائيات، 65٪ من إجمالي مبيعات الأعمال التجارية يأتي من تكرار العملاء. تعد المبيعات المتكررة أحد العوامل الأساسية وراء نمو التجارة الإلكترونية، وذلك ببساطة لأن البيع للعميل الحالي أسهل وأكثر فعالية من حيث التكلفة بنسبة 20٪ تقريبًا من تكلفة البيع لعملاء جدد.

 

 يمنحك البيع عبر متجرك الإلكتروني الخاص الكثير من الفرص لإنشاء نقاط اتصال جديدة للعملاء وتكرار الصفقات معهم، من خلال تسجيل العملاء عبر البريد الإلكتروني لتكرار الاتصال ودفع العملاء إلى صفحات وسائل التواصل الاجتماعي لمواصلة المشاركة، وتقديم محتوى قيم من خلال المدونات المحيطة بالمنتجات لأنه يمكنك إنشاء متجر إلكتروني الخاص بك كمصدر لرضا العميل. إن إنشاء متجر إلكتروني خاص بك يجعل العلامة التجارية أسهل وأكثر موثوقية لأن لديك تواجدًا ملموسًا ومحددًا جيدًا ومركّزًا على الإنترنت لتوجيه العملاء إليه.

 

اوصل لعملائك أينما كانوا

 

يتيح لك إنشاء متجر إلكتروني خاص بعملك استكشاف الخيارات اللوجستية المستقلة والحفاظ على الاتساق في الشحن أينما تريد في السوق التنافسية، تلعب جودة الشحن والتغطية دورًا مهمًا في تحديد نجاح أي بائع للتجارة الإلكترونية.

يجب أن يمتلك كل بائع تجارة إلكترونية موقع ويب خاص به، مع وجود الإستراتيجية الصحيحة، ستتمكن من زيادة المبيعات الإضافية وتحسين عملك التجاري وخفض التكلفة لكل عملية بيع.

 

 

الأهم من ذلك، أن الربح من متجرك الإلكتروني لن يتحقق فقط في المبيعات. سيؤدي إنشاء متجر إلكتروني إلى زيادة الثقة وتوعية المستهلك، وتشجيع الولاء والاحتفاظ به، ومساعدة المشترين على اتخاذ قرارات أفضل، وسيعمل على زيادة المبيعات عبر جميع الأنظمة الأساسية الحالية.

انشر منتجاتك في كل مكان


اعرض جميع منتجاتك بطريقة مميزة وروّج لها بطريقة بسيطة، نظم جميع المنتجات حسب الفئة أو الأسعار أو وفقًا لمعدل الطلب عليها، يوفر لك إنشاء متجر إلكتروني جميع الأدوات التي تساعدك على عرض منتجاتك وجذب عملائك من جميع أنحاء العالم. تمتع بتجربة المتجر الحقيقي أونلاين!

 

  • تصميم متجر إلكتروني

     

سواء كنت تمتلك فكرة لمتجرك أو لديك متجر موجود بالفعل، نبدأ في تصميم متجر إلكتروني من خلال فهم الصناعة التي تعمل بها وتحليل العملاء المستهدفين جيدًا،  نستطيع استخراج الوير فريم المناسب لك والذي يساعدنا عند تصميم واجهة المستخدم. 

 

  • برمجة متجر إلكتروني

     

قبل البدء في عملية برمجة متجر إلكتروني، نحلل المميزات التي تقدمها من خلال متجرك من أجل استخدام التكنولوجيا المناسبة سواء ماجنتو أو أوبن كارت…وغيرها،  التي تساعد عملائك على سهولة الوصول وطلب المنتجات التي يحتاجون إليها بنقرة واحدة. 

 

  • الصيانة والدعم

     

بعد إطلاق المتجر الإلكتروني، نعمل على مراقبة جميع الأنشطة من أجل التأكد أنه يقدم المميزات الفعلية دون أي مشكلات، لكي تظهر أمام عملائك بمظهر محترف ومميز يساعدك على الحصول على أعلى مبيعات. 

 

هل تبحث عن أفضل شركة تصميم متجر إلكتروني؟

خدمات شاملة لمختلف الأعمال التجارية لتجعلك أقرب من عملائك.

تعرف على المشروعات التي نعمل عليها حاليًا ونقوم بتطويرها

TULIP APP

TULIP APP

التصنيف: التطوير و البرمجة

مدة التنفيذ: 120 Day